هل ماقاله جوارديولا عن ليفربول وبايرن ميونيخ صحيح -->

هل ماقاله جوارديولا عن ليفربول وبايرن ميونيخ صحيح

 



اقرأ الان ماذا قال بيب جوارديولا عن ليفربول وبايرن ميونيخ

اكد د بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن بايرن ميونخ هو أفضل فريق في العالم حاليا

وحقق بايرن ميونخ السداسية التاريخية هذا الموسم، معادلا بذلك الرقم المسجل باسم برشلونة، الذي حققه الفريق الكتالوني تحت قيادة جوارديولا قبل 12 عاما.

وسُئل جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، غدا الثلاثاء، حول ما إذا كان مانشستر سيتي هو أفضل فريق في أوروبا حاليا، فقال: "أفضل فريق في أوروبا وفي العالم، هو بايرن ميونخ، لأنه فاز بكل شيء، إنه الأفضل بكل تأكيد".

وأضاف: "في إنجلترا، الأفضل هم ليفربول لأنهم أبطال البريميرليج، إذا كنت تريد الفوز باللقب، عليك العمل بكل جدية لتحقيق ذلك".

وختم: "ليس هناك بطل في شهر مارس/ آذار، علينا مواصلة العمل بشكل جيد من أجل التتويج، لكن لا يمكننا إنكار الماضي، كانت الأشهر الأخيرة استثنائية من حيث النتائج

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن الصعوبات التي واجهها فريقه للتغلب على وولفرهامبتون بنتيجة (4-1)، مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة: "انتصار مستحق، كانت مواجهة رائعة، عانينا لاستقبال شباكنا هدفًا من التسديدة الأولى على المرمى، ومن الصعب للغاية مواجهتهم، ولكننا كنا رائعين، حيث لعبنا بصورة مميزة للغاية".

وأضاف: "بعد تسجيلهم هدف التعادل، عانينا لـ5 دقائق، ولكن نجحنا في تهدئة الموقف وخلقنا الكثير من الفرص في النهاية، بالطبع انتصار مستحق، وفقدنا كرتين فقط لرغبتنا في العودة سريعًا".

وعن الانتصار في 21 مباراة متتالية: "مانشستر يونايتد، هذا كل ما يهمنا الآن، البطل هو ليفربول حاليًا والتاج لديهم، ونحن في موضع جيد للغاية للحصول عليه منهم، سنحاول فعل ذلك، ولكنهم الفريق البطل".

وأتم: "لا يزال هناك 33 نقطة للعب عليها، وسيلعب خصومنا غدًا، ولدينا يوم أو اثنين للراحة والتحضير لمواجهة مانشستر يونايتد على أرضنا".